سياسة الخصوصية

    "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبه إلى كل المسلمين في العالم وإلى جميع الطبين في كل بقاع الأرض"
    نحيط بسيادتكم أن خصوصية الزائر هدف أساسي من أهداف مشروع معرفه كل يوم وهو الأمر الذي نحمله عاتق علي راقبنا في سبيل حمايتكم، لذلك نرجو قراءة جميع بنود سياسة الخصوصية الخاصة للموقع لما لها من أهمية بالغة.
    أولًا بخصوص ملفات الدخول التي شأنها مثل خوادم المواقع الأخرى العالمية جميعها, التي تستخدم نظام دخول الملفات, والذي يشمل بروتوكول الإنترنت والذي يضم العناوين والمتصفح ومزود الإنترنت, والتاريخ والوقت لتحليل اتجاه البيانات، هذه العملية لا يقصد بها التجسس على أمور الزوار الشخصية نهائيا, وإنما تستخدم للأمور التحليلية, بغرض تحسين جودة الإعلانات من قبل شركة جوجل، إضافة إلى ذلك فإن جميع المعلومات المخزنة لدينا تبقى خاصة بشكل كامل، والهدف منها تنظيم حركة العمل في الموقع وتطويره وجعله يتناسب مع اجهزتكم بالكامل فقط لاغير.

    ثانيًا يستخدم معرفة الكوكيز عبرجوجل وذلك بهدف تحسين جودة الإعلانات المعروضة في الموقع، حتى تكون الإعلانات مناسبة للأهتمامات الخاصة بزوار الموقع، مع العلم إنه يمكنك التحكم في هذه الخاصية بشكل كامل عبر الرابط وذلك سواء بتعطيلها أو بالطريقة التي تروقك، بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة بواسطة جوجل والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها للمستخدم فقط لا غير، كما وأن هذه الشركات بموجب الاتفاقيات المعقودة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة أو جافا سكربت) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات، دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة.

    بالطبع نحن لانستطيع الوصول او السيطرة على هذه الملفات ، لذا بعد سماحك وتفعيلك لميزة الكوكيز، لذلك نحن غير مسؤلون عن الإستخدام الغير شرعي لها، ذلك الأمر الصعب وهذا للتوضيح فقط.

    أخيرًا نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، وذلك من خلال متصفحك أي التطبيق الذي تستخدمه للدخول إلى الانترنت، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات جوجل وشبكة المحتوى. لأي سؤال يمكنك التواصل معنا من هنا: إتصل بنا.
    "نحن حريصين علي خصوصية زوارنا جدًا"