اعلان

تعرف على أسرع إنترنت في العالم

تعرف على أسرع إنترنت في العالم
    بما إنك عربي فربما تنزعج يوميا من سرعة الأنترنت لديك، وأعلم إنك ربما تكن عانيت لكي تصل إلى هذا الموضوع.. لكن لا بأس ولنتعرف آلان على "أسرع إنترنت في العالم" والذي يمكن أن نعتبره نواه لتطور المجال المعلوماتي بالكامل، ومجال الأتصالات، والمجالات الأخرى التي تحتاج إلى سرعات أنترنت عاليه مثل مجال القيادة الحديثة، ومجالات أخرى تحتاج سرعات عالي.
    أسرع أنترنت في العالم



    أسرع إنترنت في العالم 2018



    قامت شركة نوكيا بيل بالإشتراك مع جامعة ميونيخ،  وبعض معامل وشركات الاتصالات الألمانية، بإكتشاف أنترنت هو الأسرع في العالم بأكمله، والتي تقدر سرعته ( بـ1 جيجا بت ما يقدر ب125000 ميجا بايت) حقا إنه أمر مثير لأنه بذلك تخطى سرعة أسرع انترنت مكتشفه حتى آلان، وهي سرعة أنترنت جوجل فايبر والتي تقدر (1جيجا بت) وهنا يأتي الفرق (بـ1000) ضعف بالإضافة إلى أن جوجل فايبر غير مشغلة إلا في نطاق صغير جدا من أميركا.



    هذه السرعة هي الأسرع من بين كل السرعات المختبرة والتي توصل لها العلماء، وهي أسرع من أسرع ثاني سرعة في أميركا ب2000 مرة تقريبًا والموجودة في نطاق محدود دخل الولايات المتحدة.

    الجدير بالذكر إن تلك الميزة يمكنها أنها تنقل عالم الأتصالات إلى مرحلة جديدة من التطور في مجالات عدة، وبالطبع في الأنترنت المنزلي، وأنترنت الهواتف، والمراكب، والطائرات، وجميع المجالات، لكن متى- الله أعلم- لإن كما قلنا إن هذه السرعة لم تعمل في أي مكان غير "المختبر".. ولمعلومات إليك أيضا قائمة بالدول الأسرع في الأنترنت.

    إرسال تعليق