اتفاقية الاستخدام


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا بك في موقع معرفه كل يوم صاحب النطاق (www.ma3rafah.com) وجب التنبية ان استعمالك لهذا الموقع يعبر عن موافقتك وأحترامك وألتزامك بشروطة الممثلة بأتفاقية المستخدم، يرجى منك الاطلاع على هذه الشروط بدقة. وأن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.

    1. قبول الاتفاقية أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية فيما يتعلق بموقع معرفه كل يوم والتي تشكل الاتفاق بيننا وبينك، وتلغي كافة الضمانات، وأي اتفاق سابق فيما يتعلق بالموقع، أو المحتوى، أو الخدمات المزودة من قبل الموقع، أو من خلاله. ويمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعارك بشكل خاص، ولكن سوف يتم نشر أحدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع في حال تحديثها وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع مرة أخرى إذا كان لديك بعض التحفظات، وذلك بنائًا على نشر ثقافة قراءة شروط إستخدام الخدمات التكنولوجيا في الوطن العربي الحبيب.

    2. حقوق النشر إن المحتوى، والتنظيم، والتصميم، والتجميع، والترجمة الممغنطة، والحوارات الرقمية، وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع محمية بموجب قوانين "حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى" السارية المفعول. أي أن نسخ أو توزيع أو نشر أي شيء من الأشياء المذكورة أعلاه يعتبر خرق لشروط الاستخدام الخاصة بنا مما يستدعى إتخاذ إجراء من قبل إدارة الموقع لوقف هذا الخرق.



     لكن يمكنك الاتصال بنا والتفاوض معنا من اجل نشر مواضيعنا في موقعك بعد ان نقوم بفحصه حتى نتأكد أنه غير مخالف لشروط موقع معرفة كل يوم لا عليك انه امر غير مخيف تمامًا فإننا نقوم بمراجعة موقعك من حيث المحتوى المنشور فيجب ألا يكون محظور كالمحتوى الاباحي والغنائي والسينمائي، لكن لايهمنا بأي شكل من الأشكال عدد زوار موقعك، بل نكافئ المواقع ذات الفكرة الجيدة بأشكال متنوعة مثل المحتوى الحصري المجاني بالكامل.

    3-مصادر المعلومات معلوماتنا بالكامل  لها مصدر موثوق منه إلى حد ما، فلا ننقل عشوائيا من مواقع اخرى، ولكن محتوى الموقع بالكامل مدروس ومفحوص، ويجب عليك فورا ابلاغنا من خلال الاتصال بنا إذا وجدت ما هو غير صحيح في معلوماتنا حتى لا نضر المجتمع العربي.