اعلان

اغرب مكان علي وجه الارض وظهورالاطباق الطائرة فيه_مزرعة يوتا موضوع شيق

اغرب مكان علي وجه الارض وظهورالاطباق الطائرة فيه_مزرعة يوتا موضوع شيق


    المكان الاكثر غموضآ في العالم وعلاقته بالاطباق الطائرة
    السلام عليكم ورحمة وبركاته اعزائي المشاهدين موضوع اليوم ان شاء الله هيكون عن مزرعة يوتا او سكين والكر حيث وصفت هذه المزرعه والتي تبلغ مساحتها ٤٨٠فدان بأنها اغرب مكان علي كوكب الارض. حيث انها حسب كلام الشهود ظهر فيها اطباق طائرة وكانت الابقار فيها تختفي ويتم العصور عليها مقتوله او مشوه. وهذه الاحداث تم تفسيرها بعدة تفسيرات سوف نعرض منهم تفسيران فقط :

    ١- النظريات النفسية والتي ترجع رؤية هذه


    الأطباق إلى ما يسمى بالهوس الجماعي,
    وذلك نتيجة لتعقد الحياة وكثرة الأزمات المكان الاكثر غموضآ في العالم

    في العصر الحديث بسبب بُعد الناس عن الدين وكثرة الفاحشه بين الناس مما يجعل الانسان يهرب بعقله اللاواعي إلى تخيلات لا أساس لهامن الصحة كمشاهدة الاجسام او الاطباق الطائرة .
    اما عن النظريه الثانيه :
    ٢-نظرية الأسلحة السرية: ويقود هذه النظرية مجموعة من العلماء الذين يؤكدون أن لديهم من الأدلة مما يثبت أن هذه الإطباق الطائرة ما هي إلا تجارب لأسلحة سرية متطورة تقوم بها الدول الكبرى,وأن هذه الدول هي التي تنشر الشائعات حول الأطباق الطائرة لتصنع حاجزآ من الخوف يمنع الأشخاص من الاقتراب منها.المكان الاكثر غموضآ في العالم


    ورغم كل هذه النظريات التي اكتفينا بذكر نظريتين فقط منهم تبقي الاطباق الطائرة وهذه الزواهر الغريبة من اكثر الاشياء التي حيرت ومازلت تحير العلماء.
    وفي النهايه احب ان اوضح: ان هذه المعلومات منقولة من اكثر من موقع لذلك ربما تكون فيها نسبة خطآ محتملة وايضآ ربما تكون فيها نسبة خيال من المرددين للقصه والشهود وهذا محتمل وجوده او نفيه نعني بذلك ان هذا يمكن ان يكون حقيقه ويمكن ان يكون تخيلات والله اعلي واعلم بالحقيقه
    ولكم جزيل الشكر علي المتابعه والمشاهدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
















    إرسال تعليق