اعلان

تحميل القرآن الكريم كاملآ بصيغة mp3 برابط مباشر-الشيخ سعد الغامدي

تحميل القرآن الكريم كاملآ بصيغة mp3 برابط مباشر-الشيخ سعد الغامدي

    القرآن الكريم كاملآ بصيغة mp3 التحميل برابط مباشر,بصوت القارئ الشيخ سعد الغامدي

    القرآن بصوت الشيخ سعد الغامدي
    لتحميل القرآن كامل بصوت الشيخ سعد الغامدي  من هنا 
    للتحميل والأستماع لسور القرآن الكريم كل سورة منفردة من هنا 




    نبذة عن حياة القارئ الشيخ سعد الغامدي 
    الشيخ سعد الغامدي : من أشهر قراء القرآن الكريم  في العالم العربي .فصوت الشيخ سعد الغامدي عذب وجميل ولسانة يمتاز بالفصاحة وتلاوته مؤثرة جدآ. ولد الشيخ سعد الغامدي يوم 1 من شهر جمادي الأولي عام 1387 هـ الموافق 7 أغسطس 1967م , وهو إمام وقارئ القرآن من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية,



    تعليم الشيخ سعد الغامدي: درس جميع المراحل الدراسية في مدينة الدمام السعودية , سلك الشيخ في بدايته مهنة الإنشاد في عام 1405 هـ  وقد نجح وبرز الشيخ في هذا المجال. وله أناشيد لاقت قبول عند الناس"  كأشرطة أناشيد الدمام الأول والثاني ومن أشهر أناشيده (ملكنا هذه الدنيا قرونا) و(غربا) " 



    تخرج الشيخ من جامعتك الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالإحساء وهي كلية اشلريعة تخصص أصول الدين ذلك عام 1410 هـ. ومنذ دخول الشيخ سعد الجامعة وكان حريضآ علي مراجعة القرآن وإتقانة وفي 1410 أتم الشيخ حفظ القرآن كاملآ وقد برز الشيخ في ذلك الوقت كصاحب صوت جميل تلاوة القرآن الكريم.





    الإمامة : الشيخ سعد الغامدي تأثر بتلاوة الشيخ مروان بن عبد الرحمن القادري حفظه الله امام وخطيب جامع الشيخ علي المجدوعي حفظه الله الكائن في حي البادية في مدينة الدمام ,عام 1411 هـ أمّ الناس في صلاة التراويح وقد كانت بداية انطلاقه في عالم التلاوة وخرج للشيخ اول اصدار يضم سورتي " النمل والزمر " وبعدها زادت تلاواته وازداد إستماع الناس له.

    الشيخ قد حصل علي إجازة الإسناد برواية حفص عن عاصم عام 1417 هـ. قد أمّ في مساجد مختلفة من العالم أيضا كالنمسا وأمريكا وبريطانيا. وكما صلى إماماً في مملكة البحرين ودعي للصلاة في دولة الكويت في مسجدها المعروف بالمسجد الكبير ولكن حالت الظروف دون ذلك وفي عام 1430هـ صدر مرسوم ملكي بتعيينه اماماً مشاركاً في صلاة التراويح في المسجد النبوي.










    إرسال تعليق